السبت، مارس 12، 2011

طائر بلا جناح ... ( ألف عام )

آه م الهوي

بؤس الهوي

طعم الهوي



تعالي نبحر بلا أشرعه

فالأزرق ينادينا

نهمس بالأعين

وترمتي الشمس دافئة على وجنتيكي

ويشدو النورس اغانيه المبهجه

حين ثملت من شفتاك ارتميت حائرا

كيف العالم دونك ؟

بدونك

عالم سرمدي الحزن

بحر من الخوف والحيرة

وأنا تائها ببحر عيناكي

اجد في كل مرة انظر لكي شيئا جديدا

حقا انكي الحياه لي

حقا اني ولدت من جديد حين تلثمت شفاهك

حقا اني استرسلت الايام كألهة الاغريق متضجعا لكي

منتظرا

لا تتحدثي فشفاهي تقف عاجزه عن البعد عنكي

كنت قبلك اسمي الحزن

وعندك كفرت بالحزن

وبعدك لن أكون إلا ريشة تحملها الأحزان

الف عام قد مضت وانا لم أصل لشاطئ النجاة من عيناكي

الف عام قد مضت منذ أول موعد لشفانا

وها أنا عندك أنتهي

دعيها لا تنتهي

الف عام وانا اتنشق عبيرك

الف عام وانا اشعر بآهات الهوي داخلك

الف عام وانا اتنسم اجواء عطرك الى تخرج من داخلك كأنها نسائم ليالي صيف

حين نفذت داخلي أنفاسك كحدائق الورد و الكرز

لو كنت أبديا للإخترت أن تكون تلك اللمحة من السعاده

بنظر الينا طائر النورس صائحا لأصحابه

هُنا عشاق هذا الزمان

هُنا يولد الحب من جديد كأنه العنقاء

هنا ينبت الهوي

ويُحصد الهوي

قد مضت

الف عام أخري منذ انتهاء تلك اللحظه

لكنها البداية لعصر من الدفء والنور

بعد أزمنة غابرة من ثلوج الوحدة

حينما أبصرتك مرة أخري

بدأت

ألف عام اخري ,,,

ليست هناك تعليقات:

Powered By Blogger
 
Tree Hearts Blogger Template